الرئيسية / العليوات / التغطية المصورة ( بيت العليوات يقيم برنامج ) أشبال الزهراء يلبون النداء

التغطية المصورة ( بيت العليوات يقيم برنامج ) أشبال الزهراء يلبون النداء

أقام بيت العليوات الثقافي البرنامج الأول لتهيئة الاشبال لاستقبال شهر محرم الحرام تحت عنوان أشبال الزهراء يلبون النداء والموجه للناشئة بحضور أكثر من ٥٠ شبل وبمشاركة الشيخ محمد الصواف والذي حث فيه الأشبال على لبس السواد و حضور المجالس الحسينية وتعريفهم بالشهر الحرام و بآداب المجالس الحسينية وما يتوجب عليهم عند حضورهم المجالس وغيرها من مبادئ وأخلاق الشبل الحسيني وقد تخلل البرنامج بعض الارشادات العملية. وقد حثهم سماحة الشيخ على كتابة أمنياتهم من الإمام الحسين عليه السلام ووضعها في صندوق سوف يعد لذلك خلال أيام عاشوراء على أن يلتقي بهم خلال البرنامج المكمل الثاني والذي سوف يعقد بمشيئة الله ليلة ١٤ من شهر محرم الحرام .
ولوحظ على الأشبال التفاعل الإيجابي بالبرنامج من خلال مشاركاتهم وأسئلتهم خلال الفقرات
واختتم البرنامج بقراءة حسينية مع تطبيق ما تم شرحه من توصيات وإرشادات يجب مراعاتها من قبل الأشبال خلال الموسم العاشورائي . نسأل الله أن يجعلنا وإياكم من خدمة الحسين عليه السلام وعظم الله أجورنا وأجوركم .

تعليق واحد

  1. محمد يوسف آل مال الله

    جزاكم الله عن جميع المؤمنين خير الجزاء وجعل هذا العمل فيي ميزان حسناتكم. لاشك أنّ الاهتمام بهذه الكوكبة من الأشبال تزرع فيهم القيم والمعاني السامية وتربطهم بأهل البيت عليهم السلام وتخل في أنفسهم الخب والعطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.