الرئيسية / الوظائف / وظائف في شركة مساندة للنقليات ( يرجى تسليم السيرة الذاتية في بقالة ام البنين )

وظائف في شركة مساندة للنقليات ( يرجى تسليم السيرة الذاتية في بقالة ام البنين )

سائق رافعة شوكية 2.5 طن: أن يكون حاصل على شهادة متوسطة وحاصل على رخصة قيادة معدات رافعة شوكية سارية المفعول وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات.
سائق رافعة شوكية 8 طن: أن يكون حاصل على شهادة متوسطة وحاصل على رخصة قيادة معدات رافعة شوكية سارية المفعول وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات.
سائق رافعة شوكية 20 طن: أن يكون حاصل على شهادة متوسطة وحاصل على رخصة قيادة معدات رافعة شوكية سارية المفعول وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات.
سائق رافعة شوكية كهربائية 2 طن: أن يكون حاصل على شهادة متوسطة وحاصل على رخصة قيادة معدات رافعة شوكية سارية المفعول وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات.
سائق رافعة شوكية كهربائية 2 طن متخصصة للممرات الضيقة: أن يكون حاصل على شهادة متوسطة وحاصل على رخصة قيادة معدات رافعة شوكية سارية المفعول و خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات.
منصة رفع عمودي “مان لفت” 8 متر: أن يكون حاصل على شهادة متوسطة وحاصل على رخصة قيادة معدات رافعة شوكية سارية المفعول وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات.
سائق كرين )50 طن هيدروليكي(: أن يكون حاصل على شهادة متوسطة وحاصل على رخصة قيادة معدات كرين سارية المفعول وخبرة لا تقل عن أربع سنوات.
مساعد حفار كرين: أن يكون حاصل على الشهادة المتوسطة وخبرة لا تقل عن سنتين. سائق مركبة تحميل أنابيب )14 طن(: : أن يكون حاصل على شهادة متوسطة وحاصل على رخصة قيادة معدات شيول سارية المفعول وخبرة
لا تقل عن ثلاث سنوات.
سائق شيول )966(: أن يكون حاصل على شهادة متوسطة وحاصل على رخصة قيادة معدات شيول سارية المفعول وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات.

** ملاحظة: يفضل أن يكون المتقدم حاصل على رخصة قيادة و خبرة في مشاريع خاصة في شركة أرامكو السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *