الرئيسية / منوعات / 6 خدمات عبر تطبيق طمني التابع لهيئة الغذاء والدواء

6 خدمات عبر تطبيق طمني التابع لهيئة الغذاء والدواء

سهّل تطبيق طمني، التابع لهيئة الغذاء والدواء، البحث عن المنتجات الدوائية والغذائية والأجهزة الطبية بواسطة الاسم أو الباركود، كما أنه يوفر للمستخدمين معلومات دقيقة ومهمة حولها.

ويقدم تطبيق طمني الخدمات التالية:

  • البحث عن الأدوية المسجلة وتفاصيلها وأسعارها المعتمدة.
  • البحث عن البدائل الدوائية بأقل سعر.
  • البحث عن المنتجات الغذائية باستخدام الباركود الخاص بالمنتج ومعرفة مسببات الحساسية للمنتج.
  • البحث عن الأجهزة الطبية المسجلة وتفاصيلها التجارية.
  • تقديم البلاغات والاستفسارات حول المنتجات.
  • إشعارات التحذيرات والتنبيهات الرسمية الصادرة من الهيئة.

كما أن المعلومات التي يوفرها تطبيق طمني التابع لهيئة الغذاء والدواء تجعل المستهلك على دراية واطلاع بأسعار الأدوية وبدائلها المعتمدة قبل الشراء، حيث يمكن للأفراد الاستفادة من التطبيق واستخدام خدمات البحث عن دواء وبدائله وأسعاره وتقديم البلاغات والاستفسارات ومتابعة جميع التحذيرات الصادرة من الهيئة العامة للغذاء والدواء وغيرها الكثير.

ويتيح تطبيق طمني، التابع لهيئة الغذاء والدواء، معرفة بديل كل دواء متوفر في الصيدليات المرجعية المنتشرة حول المملكة، إضافة إلى الاطلاع على تفاصيل كل منتج وطريقة استعماله ومدة صلاحيته وغيرها من المعلومات المهمة، لو كان المستخدم يبحث عن دواء معين أو بديل له، يمكنه البحث من خلال التطبيق لمعرفة المنتج وكامل تفاصيله، ويساعدك من خلال قائمته التفاعلية المتجددة بالبحث عن الأدوية وأسعارها وبدائلها وتوفرها في كافة مناطق المملكة.

وأيضًا يتيح تطبيق طمني للمستهلك معرفة أماكن الصيدليات المرجعية وهي الصيدليات التي تتوفر فيها كافة الأدوية والمستلزمات التي قد لا تتوفر في أي صيدلية أخرى، ومن خلال التطبيق يمكن معرفة أقرب صيدلية لموقع المستخدم تتوفر فيها الكمامات والمعقمات، ومن خلاله يمكن التبليغ عبر التطبيق في حال عدم التوفر.

كما يتم استقبال الاستفسارات أو الشكاوى أو البلاغات عن عدم توفر دواء أو ظهور أعراض جانبية لها من خلال تطبيق طمني، خاصةً وأن الهيئة العامة للغذاء والدواء أنهت الربط الإلكتروني مع أكثر من 1000 صيدلية حول المملكة من خلال التطبيق لمعرفة نقاط البيع التي تتوفر فيها الكمامات والمعقمات.

ويمكن تحميل التطبيق الآن والتعرف على كافة مزاياه عبر الرابط التالي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *