الرئيسية / منوعات / جائزة التميز على مستوى الشرق الأوسط في مجال الاستشارات يفوز بها أول سعودي المهندس عدنان نعمة العوامي

جائزة التميز على مستوى الشرق الأوسط في مجال الاستشارات يفوز بها أول سعودي المهندس عدنان نعمة العوامي

حصل المهندس عدنان نعمة العوامي” على جائزة التميز على مستوى الشرق الأوسط في مجال استشارات هندسة اللحام لعام 2020.
وترشح العوامي لهذه الجائزة الدولية لقاء ما قدمه من عطاءات مختلفة حيث يشارك حاليا كمحاضر في الكثير من المؤتمرات بالإضافة إلى نشره للعديد من المقالات التحليلية والإرشادية في مجاله الهندسي.
وهو كذلك مرشد متطوع في معهد ريادة الأعمال بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
وتأتي الجائزة برعاية مجلة ”رؤية الشركة“ التي تصدر من انجلترا التي تسعى إلى تقديم الدعم والتوجيه لأفضل الممارسات التجارية.
تتميز المسابقة بالتنوع في إختيار الإنجازات مثل مجال الإبتكار في الوسائط الإعلامية، التخزين اللوجستي وسلسلة التوريد، النفط والغاز، الإمتياز التجاري، التكنولوجيا، التعليم والتدريب، وغير ذلك من المجالات التخصصية.
وبدأت المجلة منذ عام 2016 في رعاية برنامج لتكريم المتميزين. ويعتبر العام الجاري هو العام الأول التي تُمنح فيه جائزة في مجال هندسة اللحام.
وتهتم المجلة بالتعريف وتقييم الكثير من جهات العمل، على المستوى المحلي والدولي، والتي أنجزت مشاريع أو أنشطة متميزة في مجالاتها العملية المتخصصة سواءً كانت هندسية أو مهنية أو صناعية.
وتقديم الجوائز الشرفية لمُلاك الأعمال أو الشركات المتميزة.
ويعتبر العوامي من الكفاءات الهندسية السعودية التي أثبتت وجودها على المستوى المحلي والدولي.
كما أنه أول سعودي لدى شركة أرامكو السعودية ينهي برنامج التخصصات الهندسية في تخصص هندسة اللحام بالإضافة إلى أنه أول سعودي يترأس لجنة المواصفات والمقاييس بالشركة وقد تقلد هذا المنصب لمدة أربعة عشر عاماً، ارسى خلالها جملة من المواصفات والمقاييس المعتمدة.
وبعد تقاعده من شركة أرامكو السعودية في عام 2015 فقد عينته الجمعية الأمريكية للحام مستشاراً دولياً لها في الشرق الأوسط، وكان ذلك من عام 2015 إلى 2017.
وكان ذلك التعيين مميزاً بإعتبار كونه أول مرة في تاريخ تلك الجمعية أن تقوم بإستحداث هذا المنصب الدولي وتعيين شخص من خارج الولايات المتحدة الامريكية ليشغل ذلك المنصب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.