الرئيسية / منوعات / جمعية القطيف الخيرية: أطلقت مبادرة بعنوان (لنكن معهم) استكمالًا للمسؤولية الاجتماعية

جمعية القطيف الخيرية: أطلقت مبادرة بعنوان (لنكن معهم) استكمالًا للمسؤولية الاجتماعية

خيرية القطيف تطلق مبادرة (#لنكن_معهم)

استكمالاً للمسؤولية الاجتماعية والإنسانية وانسجاماً مع الخطوات والإجراءات الكبيرة والإستثنائية التي قامت بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله في احتواء هذه الجائحة وهذا الوباء ؛تأتي مبادرة خيرية القطيف (#لنكن_معهم)والتي تستهدف بالمساعدات ذوي الدخل المحدود من أهل الحاجة الماسة من المتسببين الذين يعتمد مصدر دخلهم الوحيد على الأعمال الحرة ذات المردود اليومي من الذين هم واقعون ضمن نطاق خدمة خيرية القطيف.

ودعت خيرية القطيف عبر موقعهم الرسمي عموم المحسنين للتفاعل مع هذه المبادرة بالمساهمة عبر الحساب الموضح في الإعلان.

من جهته أعرب رئيس مجلس الإدارة لخيرية القطيف م. منير مهدي القطري عن فائق التقدير وعظيم الإمتنان لكافة الأجهزة الحكومية والوزارات المعنية بإدارة هذه المرحلة على جهودهم التي يعتز بها المواطنون من التعامل المهني والمسؤول بهذه الكفاءة العالية .

في ظل توجيهات القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين الذين جعلوا سلامة المواطن والمقيم في سلم الأوليات.

كما توجه القطري بالشكر والعرفان لجمعية العطاء النسائية بالقطيف لشراكتها الاستراتيجية مع خيرية القطيف في هذه المبادرة وذلك بالدعم في التسويق لهذه المبادرة الخيرة

وخيرية القطيف إذ تضطلع بهذا الدور من منطلق مسؤولياتها تجاه هذه الفئة العزيزة على قلوبنا  وتحقق طموح أهل الإحسان بالتكافل الاجتماعي.لتضرع  إلى الله الكريم أن يحفظ وطننا من كل سوء وأن يعيننا على القيام بمسؤولياتنا على الوجه الأتم والتي تكفل السلامة للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.