الرئيسية / منوعات / شركة موبايلي: تعزز إجراءات مواجهة كورونا لسلامة موظفيها وعملائها

شركة موبايلي: تعزز إجراءات مواجهة كورونا لسلامة موظفيها وعملائها

اعتمد الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات موبايلي المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران، مجموعة من الإجراءات والخطوات لسلامة الموظفين والعملاء، في إطار الجهود الحثيثة والتدابير الاحترازية التي اتخذتها الدولة، حفظها الله، على كافة الأصعدة للسيطرة على فيروس كورونا الجديد والحد من انتشاره.
وشملت هذه الإجراءات قيام موبايلي باختبار “العمل من المنزل” بنجاح مع فرق مختلفة في مبانٍ متعددة، واختبار إدارة مركز التحكم بالشبكة NOC عن بُعد بنسبة نجاح 100%. وبدأت موبايلي اليوم الثلاثاء بتطبيق سياسة “العمل من المنزل” لما نسبته 50٪ من الموظفين على الأقل.
هذا ومنحت موبايلي الموظفين الذين تنطبق عليهم الشروط إجازة مرضية مدفوعة، كما منحت العملاء استخدام بيانات مجانية لجميع تطبيقات ومواقع إنترنت التعليم والصحة التي أوصت بها الأجهزة الحكومية.
وعززت موبايلي خطة إدارة الأزمات لإحكام الإدارة، وإيصال جميع المعلومات الهامة للموظفين عبر منصات متعددة لإبقائهم على اطلاع حول التطورات، كما ورفعت الشركة مستوى التعقيم في جميع مباني وفروع الشركة، إضافة إلى تشكيلها فريق تدخل سريع لمراقبة الوضع باستمرار واتخاذ الإجراءات التصحيحية المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.