الرئيسية / منوعات / تويتر تطلق متصفح المواضيع الجديد باللغة العربية

تويتر تطلق متصفح المواضيع الجديد باللغة العربية

أطلقت تويتر متصفح المواضيع باللغات العربية واليابانية والكورية والبرتغالية والإسبانية بالإضافة للإنجليزية، وذلك بعد إطلاقها منذ ثلاثة أشهر ميزة “المواضيع” كي تسهل على الأشخاص إيجاد أكثر المحادثات تشويقاً حول المواضيع التي تثير اهتمامهم على المنصة، حيث أصبح بإمكان المستخدمين متابعة المحادثات حول مواضيع معينة تماماً كما يتابعون أية حسابات أخرى.
وأصبح بإمكان الأشخاص تحديد المواضيع التي يريدون متابعتها من خلال الزر الخاص بالمتصفح، وتعتمد المواضيع المقترحة على إعدادات اللغة المحددة في التطبيق، وتتضمن المواضيع المتوفرة حالياً باللغة العربية الرياضة والموسيقى والممثلين والألعاب الإلكترونية وغيرها.
كيفية اختيار المواضيع:
يوجد حالياً نحو ألف موضوع بإمكان الأشخاص متابعتهم عبر متصفح “المواضيع”، والذي يُظهر لهم التغريدات المتعلقة بتلك المواضيع في الخط الزمني، وتعمل تويتر على إضافة مواضيع جديدة كل أسبوع تقريباً.
وتضيف تويتر مواضيع جديدة وفقاً إلى كمية المحادثات حول موضوع معين على المنصة، وتبدأ هذه العملية من خلال الإطلاع على كمية المحادثات، وما هو عدد الأشخاص الذين يغردون أو يعيدون التغريد أو يردون على تغريدات حول موضوع ما.
وكلما زاد عدد المحادثات حول موضوع معين، كلما زاد احتمال أخذه بعين الاعتبار وإضافته للمتصفح، وتعكس المواضيع طبيعة المحادثات التي تهم الناس حول الأحداث والأشخاص وما الى ذلك، وحين تحدد تويتر أي موضوع جديد، فإنها تحدد التغريدات الأكثر صلة بالموضوع أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.