الرئيسية / منوعات / شركة سامسونج والهاتف المطوي الجديد Galaxy Z Flip

شركة سامسونج والهاتف المطوي الجديد Galaxy Z Flip

سلسلة هواتف Galaxy S20 Series الجديدة، قامت شركة سامسونج كذلك الآن بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف الصدفي القابل للطي Galaxy Z Flip ليكون بذلك الهاتف القابل للطي الثاني من شركة سامسونج بعد Galaxy Fold. وكما تلاحظون، فالهاتف Galaxy Z Flip يأتي بنفس مفهوم الهاتف Motorola Razr 2019 الذي أعلنت عنه شركة موتورولا في أواخر العام الماضي. هذا الهاتف يأتي بدوره مع تصميم صدفي يستند على شاشة مرنة قابلة للطي في الداخل.
الهاتف Galaxy Z Flip الجديد يضم مفصل مماثل للمفصل المستخدم في الهاتف Galaxy Fold، وزر التشغيل في الجانب الأيمن من القسم العلوي من الجهاز إلى جانب أزرار التحكم بالصوت. هناك شاشة خارجية صغيرة بجانب الكاميرا الخلفية المزدوجة وفلاش LED واحد. تتميز الشاشة الداخلية بثقب في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تأكد أنها تمتاز بدقة 10 ميغابكسل.
الهاتف Galaxy Z Flip يضم كذلك هيكل مصنوع من الألومنيوم، وبطارية بسعة 3300mAh تدعم الشحن السريع بقوة 15W والشحن اللاسلكي بقوة 9W، فضلا عن شاشة خارجية من نوع Super AMOLED بحجم 1.1 إنش وبدقة 300×116 بكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فهذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 10 الأحدث من شركة جوجل ومع واجهة Samsung One UI 2.0 الأحدث من شركة سامسونج، ويضم مستشعر بصمات الأصابع على الجانب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.