الرئيسية / الوظائف / وظائف بنك أبو ظبي الأول بالخبر لحملة الثانوية أو الدبلوم

وظائف بنك أبو ظبي الأول بالخبر لحملة الثانوية أو الدبلوم

أعلن بنك أبوظبي الأول عبر حسابه الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظائف لحملة الثانوية فما فوق بجدة والخبر والرياض، بمسمى (موظف خدمة العملاء Customer Service Officer)، واشترط البنك أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
– موظف خدمة العملاء (Customer Service Officer).

أماكن العمل:
1- الرياض.
2- جدة.
3- الخبر.

الشروط:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم في أي تخصص.
3- خبرة لا تقل عن سنة في خدمة عملاء البنك.
4- مهارات التواصل ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية.

نبذة عن بنك أبوظبي الأول:
– يعد بنك أبوظبي الأول أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر وأمن المؤسسات المالية في العالم، حيث يقدم مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات والخدمات والتجارب المصرفية المصممة خصيصاً لتناسب احتياجات عملائه. ويسعى البنك من خلال العروض المصرفية الاستراتيجية التي يوفرها لتلبية احتياجات عملائه في جميع أنحاء العالم ضمن مختلف مجموعات الأعمال المصرفية الرائدة التي تشمل الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والاستثمار، ويخطو بنك أبوظبي الأول أولى خطواته في المملكة العربية السعودية، متسلحاً بروح الفريق الواحد، وبرؤية أساسها أن (ننمو معاً). وبهدف تعزيز علاقات الأخوة بين البلدين الشقيقين، يسعى بنك أبوظبي الأول إلى دعم تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030.

موعد التقديم:
– التقديم متاح الآن بدأ اليوم الخميس 2019/04/18م وينتهي عند إكتفاء العدد المطلوب.

طريقة التقديم:
– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):
اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *