الرئيسية / العليوات / بكم نرتقي بالمجتمع

بكم نرتقي بالمجتمع

بكم نرتقي بالمجتمع

في ليلة مميزة وحضور بهيج أقام صندوق العليوات الخيري وبمشاركة اللجنة الإستشارية العليا للصندوق الحفل السنوي (بكم نرتقي) بنسخته الأولى بتكريم 60 متطوعاً من أبناء العليوات الذين أثروا المجتمع بمشاركاتهم الفعّالة في مختلف المجالات منها الدينية والتعليمية والرياضية.
وقد ألقى رئيس صندوق العليوات الخيري الدكتور غازي آل عيد كلمة شكر فيها الحضور على تلبية الدعوة للمشاركة في هذا الحدث وأثنى فيها على الأبطال المتطوعين فبهم يرتقي المجتمع ليكون مجتمع واعي ومثقف.
ونوّه أيضاً إلى أن الصندوق بحاجة ماسة إلى وقفات الجميع للإستمرار في إقامة برامج الصندوق من خلال الحضور أو المشاركة في إقامة الفعاليات ومتمنياً في الوقت ذاته بأن يرى برامج تقام بإدارة كاملة من الشباب وأن الصندوق سيقدم الدعم اللازم لهم والوقوف معهم.
في حين ألقى الأستاذ الوجيه حسن يوسف آل مال الله كلمة اللجنة الإستشارية العليا للصندوق والذي بدأها بتقديم الشكر مجددا للحضور وشكر خاص إلى الصندوق الخيري لهذه اللفتة الكريمة بتسليط الضوء على هؤلاء الشباب المبدعين. ومن ثم تطرق إلى الحديث عن اللجنة الإستشارية بالتعريف بمهامها وأعضائها والتي من أهمها هو تقديم الدعم والمشورة لإدارة الصندوق. سائلاً التوفيق للجميع.
واختتم الحفل بتقديم الدروع التذكارية للمتطوعين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.