الرئيسية / العليوات / بدأتم فأبدعتم … يوم التطوع العالمي

بدأتم فأبدعتم … يوم التطوع العالمي

بدأتم فأبدعتم
( يوم التطوع العالمي )

في جو من الفرح والحماس شارك أهالي العليوات في احتفالية صندوق العليوات الخيري هذا العام في تفعيل وإحياء يوم التطوع العالمي بشكل مبهر وجميل بحضور جمع كبير من الآباء والأبناء.

بدأ البرنامج بغرس الورود في حديقة حي العقيق بسواعد أبنائنا مما يركز فيهم حب عمل الخير ( العمل التطوعي )  والمحافظة على الممتلكات العامة.

وبعد ذلك شاركنا من سيهات رجل الخير الأخ علي المشامع أبو فيصل بشرح بسيط وسهل للأولاد عن الطعام ( فوائد الطعام الصحي وأضرار الطعام غير الصحي )  لمدة ربع ساعة تفاعل معه الأبناء بشكل جميل.

بعد ذلك بدأت الفقرة الثالثة بمنافسة شد الحبل شارك فيها  الأولاد والآباء مما أضفى على البرنامج الفرح والسرور وغرس حب التعاون عند الأبناء.

وفي الفقرة الرابعة رجعنا لنغرس حب العمل التطوعي في الأولاد من خلال توزيع أكياس القمامة وتنظيف كامل الحديقة لتوجيه رسالة لهم عن معنى الحديث ( النظافة من الإيمان )

وفي الختام تم توزيع هدايا للأولاد تشجيعا لهم لمبادرتهم في العمل التطوعي  مما أدخل البهجة والسرور على الجميع

وما أضفى على الفعالية جماليتها ذلك المنظر الجميل بمشاركة عدد كبير من الأولاد بفعالية وحماس كبير والتشجيع من الآباء والتقاط عدسات كاميراتهم.

في الختام قدم رئيس صندوق العليوات الخيري الشكر الجزيل لكل من ساهم في هذه الفعالية وثمّن دور المجتمع لتشجيع أبنائهم على الحضور والمشاركة

شكرا للجميع بدأتم فأبدعتم متمنين أن تكون بداية لإنطلاقة نحو العمل التطوعي لخدمة المجتمع.

الاستاذ: نبيل علي الخواهر

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.