الرئيسية / العليوات / الصندوق يقيم فعاليات اليوم المفتوح

الصندوق يقيم فعاليات اليوم المفتوح

أقام صندوق العليوات الخيري مساء يوم الإثنين ٢٤ رمضان ١٤٣٨ هـ فعاليات ومسابقات في ملعب الطائرة حيث حضر جمهور غفير من الآباء والأبناء.
بدأت الفعاليات باشتراك ما لا يقل عن ثلاثين طفلاً حيث قاموا بنقل كرة تنس الطاولة فوق ملاعق ممسكين بها بأفواههم وقد فاز في هذه المسابقة ستة أطفال حيث تمت المسابقة على دفعتين. بعدها تسابق عشرة أولاد في المرحلة المتوسطة حيث قاموا بنقل الماء من جهة إلى أخرى وهم يقفزون على رجل واحدة وقد تم تسليم جائزتين فقط وذلك لأن بقية المشاركين خرجوا من المسابقة وذلك بسبب الإخلال بنظام المسابقة.
أما المسابقة الثالثة فكانت من نصيب الشباب حيث تسابقت فرقتان، كل فرقة مكونة من خمسة أشخاص وقد تم تقييد أرجل أفراد كل مجموعة بحبل وعليهم قطع عرض ملعب الطائرة حيث فازت الفرفة الأولى بفارق ثانيتين، إذ قطعت الفرقة الأولى المسافة خلال ثمان ثوان.
وجاءت المسابقة الرابعة والتي هي عبارة عن العبور عبر شبكة العنكبوت حيث اشتركت فيها ثلاث فرق من الشباب، كل فرقة مكونة من خمسة أفراد وقد أخفقت جميع الفرق ولم يتم تحديد الفريق الفائز.
جاءت المسابقة الخامسة للبراعم حيث قاموا برمي كرة الطائرة فوق الشباك وقد فاز في هذه المسابقة عدد كبير.
تم توزيع الجوائز على الفائزين وعمّت الفرحة أجواء الساحة ورسمت الفرحة على وجوه الأطفال واختتمت الفعالية قبل أذان المغرب بدقائق معدودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.