الرئيسية / العليوات / العليوات الثقافي يختتم برنامج التفكير الإبداعي

العليوات الثقافي يختتم برنامج التفكير الإبداعي

أقام بيت العليوات الثقافي برنامجاً ثقافياً بعنوان “التفكير الإبداعي” والذي كان يهدف إلى تنمية مهارات التفكير لدى الطلاب والطالبات من خلال التمارين العملية للمراحل الدراسية المختلفة.
* بإمكانكم إيجاد تفاصيل أكثر عبر الرابط *
https://goo.gl/VJbhWM

بدأ البرنامج بتاريخ ١٤٣٩/٢/٢٣ هـ حتى ١٤٣٩/٤/٢ هـ لمدة ستة أسابيع بواقع ١٢ ساعة تدريبية بمعدل يومين في الأسبوع ولمدة ساعة واحدة يومياً.

قدّم البرنامج كلاً من الأستاذ مصطفى علي خواهر والأستاذ ياسر ابراهيم القنبر والأستاذ علي ابراهيم القنبر، كما قمن معلمات الروضة الكريمات بتقديم البرنامج في مقر الروضة.

وفي استبيان تم نشره عبر برامج التواصل الاجتماعي لاستطلاع الرأي لأولياء أمور الملتحقين والملتحقات جاءت نتائجه ايجابية في المجمل مع وجود بعض الملاحظات التي سنقوم بتفاديها بالنسخة القادمة.

ومع انتهاء الدورة الأولى للبرنامج يتقدم بيت العليوات الثقافي بجزيل الشكر والإمتنان للآباء والأمهات الذين سعوا لتسجيل أبنائهم وبناتهم والشكر والإمتنان موصولاً للأساتذة الأفاضل والمعلمات الكريمات لتلك الجهود الجبّارة وتقديم أروع صور العمل الخيري التعاوني راجين لهم التوفيق والسداد كما  نهيب بالأخوة الأساتذة الآخرين والمعلمات بالتواصل مع بيت العليوات الثقافي وإبراز استعدادهم لتقديم خدماتهم الاجتماعية التطوعية.

الجدير بالذكر بأنّ بيت العليوت الثقافي يعتزم طرح البرنامج مرة أخرى مستهدفاً بقية الطلبة والطالبات ممّن لم يلتحقوا بالبرنامج مهيباً بأولياء الأمور بتسجيل أبنائهم وبناتهم، آملين أن يبادروا في التسجيل حال يتم نشر الإعلان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.