الرئيسية / المجتمع / ثلاث رسائل شكر

ثلاث رسائل شكر

بدايةً أهنئ نفسي وأهنئكم لنجاح العملية الانتخابية بشكلها الجديد والتطور الذي شهدته هذه المرحلة وأود أن أوجه ثلاث رسائل شكر خاصة كالتالي:

  • أولاً: شكرا لكل فرد من هذا المجتمع المعطاء لمساهمتهم في إنجاح العملية الانتخابية ومنحنا الوقت والجهد لمن أدلى بصوته ومن لم تسعه الظروف للمشاركة بالتصويت وهذا دليل على وعي وثقافة أبناء المجتمع وتطلعاتهم لمستقبل الصندوق.
  • ثانياً: شكرا لفريق لجنة الانتخابات على سعيهم الدؤوب وعملهم ليل نهار لتظهر العملية الانتخابية بهذا الشكل الرائع ليثمر هذا الجهد بزيادة عدد المسجلين للتصويت مقارنة بالعملية الانتخابية السابقة مستثمرين التكنولوجيا من خلال التسجيل عبر القنوات الإلكترونية مما ساهم بتسهيل العملية وكذلك اتاحة الفرصة للمغتربين لأول مرة للمشاركة لأنهم جزء من هذا المجتمع.
  • ثالثاً: شكرا للأستاذ مهدي المشهد وفريق عمله لمشاركتهم بترشيح أنفسهم للعمل على خدمة البلد وحرصهم على نجاح العملية الانتخابية وهذا يدل على قيمة الطاقات المعطاءة والطموحة للعمل التطوعي لدينا.
  • ختاماً: نجدد الشكر للجميع على الثقة والتصويت للإدارة الجديدة للصندوق متمنيا أن نكون عند حسن ظنكم وتطلعاتكم وسنسعى ونعمل جاهدين على خدمة المجتمع والنهوض به إلى مراتب عالية اجتماعياً وثقافياً وبتعاون الجميع فالصندوق الخيري منكم وإليكم.

وفقنا الله وإياكم جميعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.