الرئيسية / العليوات / أطفال روضة الطفل السعيد يكتشفون الكون من حولهم

أطفال روضة الطفل السعيد يكتشفون الكون من حولهم

تقرير : إنتصار المؤمن

تعتبر الرحلات الميدانية من أكثر الوسائل المساعدة في ترسيخ الموضوعات التي يتعلمها الطفل وتساهم بشكل كبير في نقل صورة واقعية توسع مدارك الطفل ومن هذا المنطلق وتدعيماً لوحدة الكون توجهت روضة الطفل السعيد بالعليوات يوم أمس الإثنين الرابع من شهر صفر إلى مركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية ( سايتك ) في مدينة الخبر .

إنطلاقاً  من مبدأ تعريف الأطفال بالكون من حولهم وتوسيع آفاقهم العلمية لمواكبة المستجدات العلمية وغرس حب الإستكشاف في نفوسهم ومشاركتهم في الإنتقال والتعرف على العالم بصورة أقرب للواقع نظمت روضة الطفل السعيد رحلة إستكشافية من خلال زيارة مركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية في الخبر ( سايتك )، تنقل الأطفال بين أركان قاعة الأرض والفضاء وتعرفوا على المجموعة الشمسية عن كثب وحركة الأرض ودورانها والعديد من المعلومات التي تخدم الوحدة  .

تأتي هذه الرحلة  تكملة لسلسة التعلم المثمر لوحدة الكون والتي دامت لمدة أسبوعين وسيكون ختامها بمشيئة الله يوم الخميس الموافق ٧ من شهر صفر.

الجدير بالذكر أن رسالة مركز سايتك هي نشر مبادئ العلوم و إبداعات التقنية عن طريق عرضها بأساليب حديثة و ممتعة لأفراد المجتمع، و خاصة الناشئة من أجل توسيع آفاقهم العلمية و تشجيعهم على الإهتمام بمجالات العلوم و التقنية، ليصبحوا قادرين على مواكبة المستجدات العلمية و مؤهلين للرقي بأنفسهم و وطنهم إلى مستويات متميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.