الرئيسية / الوظائف / تعليم الشرقية يعلن عن توفر وظائف لحراس وحارسات المدارس

تعليم الشرقية يعلن عن توفر وظائف لحراس وحارسات المدارس

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية عن توفر عدد من وظائف لحراس المدارس فقط  لهذا العام وفقا لشروط وأنظمة الخدمة المدنية.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بتعليم الشرقية سعيد الباحص بأن الإدارة أعلنت عن التسجيل في وظائف لائحة المستخدمين بالمرتبة (31) بمسمى حارس /حارسة مدرسة فقط خلال موعد التقديم الذي يبدأ  من 4/12/1437 هـ الى 25/12/1437هـ.، حسب توقيت أم القرى.

وسيكون التقديم الكترونيا عبر بوابة تعليم الشرقية ، و لن ينظر في أي طلبات سابقة .

وأشار الباحص إلى أن الشروط التي يجب انطباقها على المتقدمين هي نفس شروط شغل الوظيفة العامة الواردة في نظام الخدمة المدنية.بحيث يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية،  وأن لا يقل العمر عن 35 سنة للمتقدمين لمدارس البنات، وان يكون محصن (متزوج) لحراس مدارس البنات،  كما لا يقل العمر عن 25 سنة للمتقدمين لمدارس البنين،  مع أهمية  ان يكون حسن السيرة و السلوك،  وأن لا يكون من أصحاب السوابق، وكذلك يجيد المتقدم القراءة و الكتابة،وحواسه سليمة وعدم وجود ما يعيقه عن أداء العمل.

وأضاف بأنه  من ضمن الشروط الواجب توفرها للمتقدمين  ان لا يكون المتقدم محال على التقاعد المدني أو العسكري او مشترك في التأمينات الاجتماعية،  وان يجتاز المتقدم الفحص الطبي، والمقابلة الشخصية و المفاضلة، كما يجب أن يكون مسجلا في نظام “ساعد” بوزارة الخدمة المدنية.،  وفي حال تطابق الشروط يجب على المتقدم احضار ما يثبت السكن بمقر الوظيفة ( صك بيت –عقد إيجار – …).

وبين الباحص بأن مناطق العمل للمتقدمين ستكون في كل من  ( الدمام –الخبر – بقيق – القطيف –راس تنورة – الجبيل –النعيرية – الخفجي –العديد – قرية العليا ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.