الرئيسية / منوعات / المتحدث الرسمي لوزارة التجارة، عبدالرحمن الحسين: رصدنا 41 ألف مخالفة منذ بداية الأزمة.. وندعو المستهلك للإبلاغ عن أي تلاعب بالأسعار

المتحدث الرسمي لوزارة التجارة، عبدالرحمن الحسين: رصدنا 41 ألف مخالفة منذ بداية الأزمة.. وندعو المستهلك للإبلاغ عن أي تلاعب بالأسعار

كشف المتحدث الرسمي لوزارة التجارة، عبدالرحمن الحسين، عبر حسابة في تويتر الجولات الميدانية أن عدد المخالفات التي تم ضبطها منذ بدء أزمة كورونا وصل إلى 41 ألف مخالفة في مختلف مناطق المملكة.

وأوضح أن المخالفات رُصدت عن طريق الجولات التفتيشية أو من خلال بلاغات حماية المستهلك، مؤكداً أنه تمت مباشرتها واتخاذ الإجراءات النظامية حيالها.

وأبان أن الجولات الرقابية التفتيشية لها عدة مسارات مع فرق وزارة التجارة عبر حسابهم في تويتر، وهي رصد الأسعار، والتأكد من وفرة السلع ووفرة المخزون، وضبط كل مخالفات البيع أو حتى الغش التجاري أو أي تلاعب بالسلع والخدمات ومنتجاتها، لافتاً إلى أن السوق السواء كذلك يتم ضبطها.

ودعا الحسين المستهلكين للإبلاغ عن أي حالات تلاعب بالأسعار أو غش تجاري أو امتناع عن البيع، بالتواصل مع الوزارة عبر تطبيق “بلاغ” التجاري، أو عبر هاتف حماية المستهلك 1900.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *