الرئيسية / العليوات / رسالة شكر وعرفان : من الدكتور غازي آل عيد

رسالة شكر وعرفان : من الدكتور غازي آل عيد

المجتمع الكريم…

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

بمناسبة انتهاء رئاستي لصندوق العليوات الخيري، اتقدم بخالص الشكر والعرفان الى مجتمع العليوات على الثقة التي اوليتموني اياها لقيادة الصندوق الخيري. الرحلة التي استمرت ثمان سنوات لخدمة اهل بلدي كانت لي بمثابة رحلة معرفية مجتمعية جميلة جداً تعلمت منها اجلّ مصاديق العمل الخيري التطوعي واسمى معاني التكاتف والتكافل والتلاحم الاجتماعي ونمّت شعور الانتماء والحب الحقيقي لبلدتي العليوات. 

شكرا لكم على تعاونكم معي اذ كنتم خير سند ومعين ووقفتم بجانبي وقفة صادقة لتأدية الواجب الاجتماعي تجاه اهلي وناسي. فدعمكم المتواصل كان له الاثر البالغ في نفسي وهذا غير مستغرب من افراد مجتمع صفاتهم الشهامة والكرم والعطاء. الحمد لله الذي وفقني لخدمتكم راجياً ان يكون هذا العمل اليسير نال رضا الله ورضاكم.

كما اتوجه بالشكر الجزيل الى اعضاء الصندوق والفرق المساندة الذين لم يألوا جهدا وعملوا بكل جد واخلاص وقدموا كل ما لديهم من طاقات لتلبية حاجيات المجتمع من اقامة برامج وانشطة متنوعة لامست افراده بكل فئاته العمرية. فشكرا لكم من القلب على دعمكم وتحملكم لي طيلة الفترة الماضية، فلولا وجودكم ودعمكم لما تحقق ما تمنياه وما تمناه المجتمع منا. 

ايضاً اود ان ابارك الى الادارة الجديدة فوزها بانتخابات الصندوق للدورة القادمة والتي ستحمل على عاتقها مسيرة عطائات هذا الصرح المبارك بعد توفيق الله عز وجل. ومن هنا اناشد المجتمع الحبيب ان يتكاتف ويمد يد العون للادارة القادمة حتى نحافظ على استدامة المساعدات والخدمات الاجتماعية التي يقدمها الصندوق لمن هم بامس الحاجة اليها والتي تعتبر الركيزة الخدمية الرئيسة له منذ تاسيسه حتى يومنا هذا.

في الختام، اشكركم مرة اخرى والتمس العذر منكم جميعاً ان بذر مني اي تقصير او اساءة بقصد او بغير قصد متمنيا لكم داوم الصحة والعافية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خادمكم

غازي عبدالله آل عيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *