الرئيسية / منوعات / تأهيل 35 متدربًا ومتدربة على «خدمة المستفيدين والعناية بهم» لذوي الإعاقة بالقطيف

تأهيل 35 متدربًا ومتدربة على «خدمة المستفيدين والعناية بهم» لذوي الإعاقة بالقطيف

نفذت وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة للإناث بالقطيف ورشة تدريبية عن بُعد عبر تطبيق زووم بعنوان “خدمة المستفيدين والعناية بهم”، وذلك مساء يوم الأحد 1441/10/15هـ، وعلى مدى 3 أيام.

الورشة قدمها المدرب محمد يوسف مال الله، وقامت بتنظيمها أمينة علي آل دعبل من قسم التدريب والتطوير والباحثة فتحية أحمد الصنابير، حيث بلغ عدد الحضور فيها 35 موظفًا وموظفة من منسوبي الوحدة وعددًا من موظفي فروع الوزارة بالمنطقة الشرقية.

وتناولت الورشة التدريبية عددًا من المحاور أهمها؛ من هو المستفيد وأنواع المستفيدين وأساسيات التعامل في خدمة المستفيد والاتصال الفعال وطرق حل المشكلات واستمارة قياس رضا المستفيد.

وأوضحت نائبة مديرة الوحدة تهاني مهدي آل مشيرب أن هذه الورشة تأتي وفق الأهداف الإستراتيجية لبرنامج التحول الوطني ضمن برامج رؤية 2030 بتحقيق التميز في مستوى الأداء الحكومي وتحسين مهارات الكادر الوظيفي وتطوير الممارسات في خدمة المستفيدين وتعزيز الرضا لديهم.

وفي ختام الورشة الإلكترونية، عبرّ المشاركون عن شكرهم واستفادتهم مبدين رغبتهم في المشاركة في المزيد من هذه الورش التدريبية لانعكاسها الإيجابي على واقعهم العملي، وقدمت مديرة الوحدة شكرها وتقديرها لجميع الحضور لتفاعلهم والتزامهم وكذلك شكرت المدرب على تعاونه متمنيةً له مزيدًا من التقدم والإبداع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.