الرئيسية / منوعات / تغريدة ملكية تبعث الأمل بتجاوز وباء كورونا قريبًا .. إيجابية وعزم

تغريدة ملكية تبعث الأمل بتجاوز وباء كورونا قريبًا .. إيجابية وعزم

تفاعل الآلاف مع تغريدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء اليوم الأحد، حيث حازت التغريدة على إعجاب قرابة المائة ألف شخص في أقل من ساعة، كما تخطت عملية إعادة التغريد مائة ألف تغريدة، كذلك تخطت التعليقات 25 ألف تعليق على تغريدة الملك سلمان في أقل من ساعة.

وحملت تغريدة الملك سلمان معانٍ سامية وفتحت باب أمل  المواطن والمقيم بقرب تجاوز الوباء في ظل العزم والإيجابية.

وقال الملك سلمان- حفظه الله- في التغريدة: “نحمد الله أن أكرمنا بحلول عيد الفطر المبارك، بعد أن منّ علينا بصيام شهر رمضان وقيامه.. نرى الأمل في قادم أيامنا، متحلين بالعزم والإيجابية؛ لنتجاوز كل بلاء، ونسأل الله أن يعيده علينا وعلى العالم أجمع ونحن أعز شأنًا وأحسن حالًا.

وكل عام وأنتم بخير”.

وعلق سعود آل سويلم بقوله: “كل عام وأنتم يا مولاي بخير وصحة وسلامة، أدام الله عزكم للإسلام والمسلمين، وسدد خطاكم، وبارك الله في أعمالكم، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.

وقال فيصل العبدالكريم: “كل عام وأنتم بخير يا خادم الحرمين الشريفين، إن ماقمتم به يا سيدي وسمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان في هذه الجائحة وأمراء المناطق والوزراء والسفراء وكل فرد في كل قطاع لا نستطيع أمامه حين قدمتم صحتنا على كل شيء، إلا أن نقول أحسن الله لكم وأمدّ بعمركم وأدام عزكم”.

وغرد د. خـالد آل سـعـود بقوله: “وأنت في خير وعز يا إمامنا الغالي”.

وقال د. عمر بن عبدالرحمن العمر عضو هيئة التدريس في جامعة الإمام: “قال الإمام أحمد بن حنبل في الدعاء لولي الأمر: (وإني لأدعو الله له بالتسديدِ والتوفيق في الليلِ والنهارِ) وقال الإمام ابن باز: (الدعاء لولي الأمر من أعظم القربات، ومن النصيحة لله ولعباده، ومن أهم المهمات) نسأل الله تعالى أن يحفظكم بحفظه ويطيل عمركم على طاعته وينفع بكم العباد والبلاد.

وغرد هشــام السُليمــان بقوله:

مُبَارَكٌ يَا مَلِيكـًا وَجْهُهُ الْعِيــدُ

مِنْ ثَغْرِ شَعْبِكَ تَنْثالُ الْأَنَاشِيدُ

في كُلِّ عامٍ يَزُورُ الْفِطْرُ مَمْلَكَـةً

يَطُوفُ كعبَتَهَا .. أَمْنٌ وَتَوحِيــدُ

يدعو الإله إله الكونِ مُـبتهلًا

بأن يُزالَ عن الأوطانِ “كُوفيـدُ ”

وقال زياد الجهني، الباحث في الطقس والمناخ: “كل عام وأنت بخير يابو فهد قلب أحمر وعساك من عواده علم السعودية، نسأل الله بمنه وكرمه وإحسانه أن يبارك في عمرك يا إمام المسلمين، وأن يؤيدك بنصرٍ من عنده ، وأن يحفظك بحفظه وأن يجعلك مباركًا أينما كنت وأن يتقبل منا ومنك الصيام والقيام وصالح الأعمال.

وغرد منذر آل الشيخ مبارك بقوله: “كل عام وأنتم في عزة ورفعة ومنعة جزاكم الله عنا وعن المسلمين خير الجزاء، ومتعكم بالصحة والسلامة والعافية وطول العمر سيدي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *