الرئيسية / منوعات / قضية المختطف نسيم الحبتور مع مؤسس مبادرة البحث الحاج الخنيزي ومعلومات تقودنا إلى المختطف

قضية المختطف نسيم الحبتور مع مؤسس مبادرة البحث الحاج الخنيزي ومعلومات تقودنا إلى المختطف

أكد مؤسس مبادرة البحث عن نسيم حبتور، الحاج علي الخنيزي لقناة الإخبارية السعودية السبت ٢٦ رجب ١٤٤١هـ، أنه بعد انقضاء المهلة التي حددها للكشف عن هوية محتضنيه أو الإدلاء بمعلومات قد تسهم في الوصول إليه أنه بعد مضي الأيام السبعة وحاضنوه لم يفصحوا عن مكانهم أو مكان نسيم، وأن الحاضنة قد تحولت من حاضنة إلى خاطفة أو متسترة بالخطف.
وحول قصة المعلومات الأولية التي وصلتهم خلال فترة المهلة المحددة، أجاب الخنيزي عن سؤال القناة بقوله: “انتهت المهلة بنهاية هذا اليوم ولم تبدِ الحاضنة أو الحاضن استعدادهما لتسليم نسيم؛ ولكن وصلتنا معلومات تشير إلى أن هناك شخصًا في منزل معين ربما يكون هو نسيم”.
وأضاف: “الآن بعد انتهاء المدة سنستقبل المعلومات لأن هناك الكثيرين يظنون أن فترة مهلة السبعة أيام لا يحق لهم الإدلاء بمعلومات عن مكان نسيم، والآن بنهاية هذا اليوم سوف نستقبل الطلبات والمعلومات الخاصة بنسيم”.
وتابع: “لكن لدينا معلومات مما وصلنا خلال هذا الأسبوع تدل على مكان نسيم وإن شاء الله يكون هو”، معبرًا عن تفاؤله بأن هذه المبادرة ستحقق الوصول إلى نسيم – بإذن الله -، خلال الأسبوع القادم بعد فرز المعلومات التي وصلتهم والتي ستصلهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.