الرئيسية / منوعات / أجهزة جديدة تنضم لعائلة Surface Books

أجهزة جديدة تنضم لعائلة Surface Books

تخطط شركة مايكروسوفت للإعلان عن أجهزة جديدة تنضم لعائلة Surface Books ضمن حدث في مدينة نيويورك هذا الربيع، بما في ذلك Surface Book 3 و Surface Go 2، الذي يعد تحديثًا لجهاز Surface الأقل تكلفة والأصغر حجمًا ضمن مجموعة مايكروسوفت، مع توفر الأجهزة بعد وقت قصير من الإعلان عنها.
وبالرغم من أن الشركة قد أعلنت عن عدد كبير من الأجهزة الجديدة في حدثها في شهر أكتوبر الماضي، إلا أنها ابتعدت عن الإعلان عن تحديث لأجهزة Surface Book، وهو المنتج الذي حدثته الشركة آخر مرة في شهر نوفمبر 2017.
ومن غير المتوقع إدخال تعديلات تصميمية كبيرة على أي منتج، وبدلاً من ذلك، يتوقع إجراء تعديلات خارجية طفيفة مع تحديثات داخلية كبرى، مما قد يخيب أمل أولئك الذين كانوا يرغبون في الحصول على حافات أصغر على الأجهزة الجديدة، وذلك بالنظر إلى أن الحافات السميكة تعطي الأجهزة الجديدة مظهرًا قديمًا مقارنةً بأجهزة معظم المنافسين.
وعرضت مايكروسوفت اتجاهًا جديدًا للتصميم مع أجهزة Suface Pro X و Neo و Duo، لكن يبدو أن هذا الاتجاه التصميمي لن يصل هذا العام إلى أجهزة Surface Book 3 و Surface Go 2.
وفيما يتعلق بالمواصفات الداخلية، فإن الشركة تخطط لتزويد جهاز Surface Book 3 بمعالجات إنتل من الجيل العاشر مع وحدات معالجة الرسومات Nvidia GTX، لكن دون الحديث عن وحدات معالجة الرسومات Nvidia GeForce RTX.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.