الرئيسية / المجتمع / شكراً أيها الأحبة

شكراً أيها الأحبة

نيابة عن رئيس صندوق العليوات الخيري الدكتور غازي عبدالله ال عيد وعن جميع أعضاء الصندوق للدورة القادمة أتقدم لكم جميعاً من آباء وأخوة وأبناء بجزيل الشكر والإمتنان على ثقتكم التي أوليتمونا إياها بمنحكم لنا أصواتكم الغالية.
بهذه المناسبة أبارك لكم جميعاً هذه الفعالية المباركة والتي أثبتم  فيها حرصكم وأهتمامكم الكبيرين في دعم الصندوق الخيري من خلال تسابقكم للإدلاء بأصواتكم واختيار مرشحكم وقد كانت عملية التصويت ناجحة بكل المقاييس، فالشكر موصولٌ لأعضاء لجنة الإنتخابات الذين لم يألوا جهداً في العمل الجاد من تنظيم وتنسيق وتسجيل وكذلك بقية المهام المناطة بهم منذ تم تكليفهم بالعمل وعلى رأسهم الأستاذ حسين راضي آل قمبر.
كما أشكر أعضاء اللجنة العليا وعلى رأسهم الأستاذ عباس مهدي خواهر.

كما أبارك وأهنئ نفسي وفريقي على فوزنا بقيادة صندوق العليوات الخيري متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

القيادة الجديدة:
من هنا أوجه لكم رسالة وعلى مسمع ومرأى من الجميع.
ها هم أهلكم قد أعطوكم أصواتهم لثقتهم بكم فكونوا عند حسن ظنهم بكم فهم يتطلّعون إلى المزيد من العطاء والرقي ورفع مستوى العطاء من لدن الصندوق، بل يطمحون أن يروا الكثير من التطوير والأزدهار تحت قيادتكم وذلك من خلال تدشين الكثير من الفعاليات والأنشطة التي تخدمهم وترتقي بهم إلى مستويات عالية.
بأصواتهم وصلتم وبمشاركاتهم نلتم شرف تمثيلهم وعليكم بذل الكثير من الجهود والمساعي لتحقيق أحلامهم وأهدافهم التي رسموها في مخيلاتهم، فبادروا للإلتقاء بهم ومعرفة تطلعاتهم والعمل معهم في تنفيذها ما أمكنكم.

دامت بركاتكم وسدد الله على الخير خطاكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.