الرئيسية / منوعات / بالصور | إنطلاق فعالية بر الوالدين في منطقة العليوات

بالصور | إنطلاق فعالية بر الوالدين في منطقة العليوات

تقرير : إنتصار المؤمن .
تقرير : عبدالخالق المشهد
تصوير : زينب المؤمن .
تصوير : محمد المشهد
تصوير : حسن المشهد
تصوير : حسين المبارك

تفاعل أهالي العليوات مع فعالية بر الوالدين التي انطقلت اليوم الجمعة الموافق 18 مارس 2016  لتجسد للجميع أقوى معاني البر   وقد شارك أهالي المنطقة صغاراً وكباراً  نساءاً ورجالاً بهذا الحدث السنوي في زيارة للمقبرة فقد فاقت نسبة الحضور فيها عن السنتين السابقتين حيث قام الأهالي بعدة أعمال بدءاً من قراءة القرآن والصدقة والدعاء للموتى بالرحمة والمغفرة .

حيث ابتدأت الفعالية من خطبة صلاة الجمعة حيث تناول فضيلة الشيخ حسين الخميس بخطبته عن مدى اهمية بر الوالدين و زيارة القبورحيث تم طرح عدة روايات تحث على أهمية  ذلك  وما لها من فضل كبير ومنافع لا تحصى.  ولم تقتصرالفعالية بخطبه الجمعه فحسب بل انطلق الاهالي الى المقبرة لزيارة من كانوا معهم وقد رحلوا حيث كان التفاعل لهذه البادرة اكثر من الاعوام الماضية نظير استحسان المؤمنين والمؤمنات لهذة الفعالية.

من جهته صرح المشرف العام على برنامج بر الوالدين بمنطقة العليوات الدكتور/ غازي العيد ان هذه الفعالية تعتبر مختلفة عن سابقتيها  من حيث التواصل والترابط بين الابناء والوالدين والترابط الاسري وحل الكثير من المشاكل الاسرية على مستوى المنطقة بجهود القائمين على هذه الفعالية المباركة. وأختتم حديثه بأن يكون كل يوم هو بر للوالدين ولا يقتصر على هذة الفعالية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *