الرئيسية / المجتمع / ماذا بعد التسجيل؟

ماذا بعد التسجيل؟

ماذا بعد التسجيل؟

ها قد أقفلت اللجنة الإنتخابية أبواب تسجيل الناخبين وبنسبة عالية جداً بلغت أكثر من ٢٢٠٪‏ عن المرة السابقة ما يدل على عظمة تلك الجهود التي بذلها أعضاء اللجنة الإنتخابية من تنسيق وتنظيم وإبداعات وبهذا وأصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي العليوات الخيرين الذين لم يألوا جهداً بالتسابق لتسجيل أسماءهم وذلك حرصاً منهم لصناعة مستقبل زاهر وواعد لبلدنا الحبيبة أتقدم لجميع أعضاء اللجنة الإنتخابية بالشكر الجزيل سائلاً المولى القدير أن يجعل ذلك في موازين أعمالهم.
لم ينتهوا بعد، فمازال هناك الكثير من الأعمال التي هي بحاجة لجهودهم، كما أني أهيب بجميع الأهالي وخصوصاً العنصر الشبابي أن يبذلوا قصارى جهودهم للإنخراط في هذا العمل التطوعي المبارك فهم اللبنة التي تنهض بالمجتمع وتقوم على أكتافهم المشاريع الخيرية.
أدعو جميع الأخوة الشباب المبادرة في تسجيل أسماءهم لمن تنطبق عليهم شروط الترشّح لمنصب الرئيس أو من يرغب بأن ينضمّ إلى عضوية الصندوق الخيري عليه أن يتقدّم إلى أحد أعضاء اللجنة الإنتخابية مع بيان رغبته في ذلك ما يتيح للمرشح الاختيار من قائمة الأسماء الراغبة في العمل التطوعي.
مرة أخرى أشكر أعضاء اللجنة الإنتخابية وكذلك أعضاء اللجنة العليا بالإضافة إلى كافة الأهالي لما بذلوه من جهود وتعاون وحرصهم الشديد على نجاح هذا العمل العظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.